اسماء محلات حلويات في السعودية

اسماء محلات حلويات في السعودية

اسماء محلات حلويات في السعودية التي تتميز بمذاقها اللذيذ، وأيضًا لا يمكن الاستغناء عنها في المناسبات المختلفة، حيث يفضل الأشخاص الحصول عليها جاهزة بدل من إعدادها في المنزل، لذا يهتم موقع عرب موتور بطرح مجموعة من أسماء محلات الحلويات الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

أبرز محلات حلويات في السعودية

هناك العديد من محلات الحلويات في السعودية التي تقدم الحلويات الغربية والشرقية، ومنها ما يلي:

  • محل Bateel: واحد من المحلات الشهيرة في السعودية، والذي يقوم بتقديم منتجاته بشكل متميز وبجودة عالية، وللتواصل مع المحل من خلال الانستقرام “من هنا“.
  • محل Pastel: تشتهر حلوياته أنها تحتوي على الشوكولاتة البيضاء، كما أنه يقوم بتقديم الكعكات الكلاسيكية التي تتناسب مع الحفلات المختلفة، للتواصل من خلال الفيس بوك “من هنا“.
  • محل Framboise& Olive: واحد من أكثر المحلات التي حصلت على تقييمات عالية من الزبائن، وذلك بسبب دقته في تحضير الحلويات، وللتواصل من خلال الفيس بوك “من هنا“.
  • محل Putty Cake: يقوم بتقديم أفضل أنواع الكيكات بشكل أنيق ومتميز، وذلك لأنه يحتوي على فريق عمل متخصص ومتميز، وللتواصل من خلال الفيس بوك “من هنا“.
  • محل Le Notre: يشتهر المحل بتقديمه أفضل أنواع الشوكولاتة الفرنسية، والعديد من أشكال الكعكات المختلفة، للتواصل من خلال الفيس بوك “من هنا“.

اسماء محلات حلويات مشهورة في الرياض

اسماء محلات حلويات مشهورة في الرياض
اسماء محلات حلويات مشهورة في الرياض

تحتوي مدينة الرياض عاصمة المملكة على مجموعة من محلات الحلويات التي تقدم منتجات عالية الجودة ومنها:

“اقرأ كذلك: هل العباية الملونة حرام أم حلال

  • شوجر سبرنكلز: يحرص هذا المتجر على تقديم مجموعة متميزة من الحلويات المتنوعة بنكهات مختلفة، وفروعه في العليا والعزيزية.
  • محل مخبز هيلين: يشتهر هذا المحل بتقديم البسكويت والبراوني المشهورة بطعمها الرائع والمتميز، وفروعها في طريق العروبة، الملقا بلازا، والمعذر بلازا.
  • آني وداني: أصبح هذا المحل مشهوراً جداً في الآونة الأخيرة، لأنه يقدم مجموعة مميزة من الحلويات، وفروعه في البديعة، المعذر، النرجس، العليا، الصحافة، غرناطة (Granada)، وظهرة لبن.
  • المخبز الخشبي: يقدم هذا المحل الحلويات العربية مثل البسبوسة وبلح الشام واللقيمات بالإضافة إلى الحلويات الشرقية، وفروعه في السليمانية طريق صلاح الدين الأيوبي.
  • الدبلوماسي: يقدم هذا المتجر الجاتو والفطائر بأشكال مختلفة يومياً. وهو من المتاجر التي تثق بها النساء، وفروعه في السليمانية، الرحمانية، الروضة، الغدير، والملقا.

“اطلع على: دعاء الشفاء لنفسي من المرض

أسماء محلات حلويات في جدة

تتميز مدينة جدة بوجود مجموعة من محلات الحلويات ذات الجودة العالية، ومن خلال ما يلي سيتم عرض مجموعة منها:

  • سبوستي: يشتهر هذا المحل بتقديم أكثر من عشرة أنواع من البسبوسة، كل منها بنكهة مختلفة، وفروعه في شارع قريش وحي الزهراء وشارع حراء وحي الصفا.
  • ماربل سلاب كريمي: من أهم مميزاته خلطات الآيس كريم التي يقدمها، لذا فهو مناسب جداً لفصل الصيف، وفروعه في الأندلس مول، حمد سنتر، مول العرب، مطار الملك عبد العزيز، Al- مركز اليسر، هيفاء مول.
  • الحلويات الفرنسية: يقدم مجموعة مميزة من الحلويات الفرنسية، مثل البيتي فور، والكعك، والتارت، بأشكال مميزة وجذابة، وفروعه في الحمراء، والنهضة، وأبحر الجنوبية.
  • بيكري شوب: يقدم أنواع الكب كيك، والمافن، والتارت المميزة. يحرص المحل على اختيار مكوناته بعناية فائقة، وفروعه في البساتين والحمراء والصفا والروضة وأبحر والنسيم وفرع الجامعة.
  • حلويات سعد الدين: هذا المحل استطاع أن يثبت نفسه؛ بسبب منتجاتها عالية الجودة سواء الشرقية أو الغربية، وفروعها في الحيرة، البغدادية، الأمير فواز، ساري، حي السامر، النسيم، الكورنيش، المحمدية، المرجان الأربعين.

“اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء لنفسي من المرض

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من اسماء محلات حلويات في السعودية بشكل عام، كما قد تم عرض مجموعة من أشهر المحلات الموجودة في جدة وفي الرياض.

328 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟

من الحلويات العربية المعروفة؟

الزلابية، لقمة القاضي، زنود الست، البقلاوة، الكنافة العراقية، العرموط الداطلي، الكعك بالسمسم العراقي.

من أسماء الحلويات؟

الكنافة بأنواعها، القطايف، البقلاوة، بلح الشام، حلوى الجبن.
قوقل نيوز

تابعنا الأن