دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم

دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم

دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم فالمظلوم يشعر بالهموم والغم يضغط على قلبه، ويقطع له أنفاسه، وذلك بسبب ما وقع عليه من الظلم وبسبب ضعفه أمام الظالم، أما الظالم فيطغى ويتجبر عندما يرى ضعف المظلومين، لكن الله جعل لعباده المستضعفين سلاحًا يدفعون به الشرور وهو الدعاء، ولذلك فإن موقع عرب موتور يقدم عبر هذا المقال دعاء المظلوم على الظالم مكتوب، وأدعية المظلوم المقهور تصل للسماء بسرعة البرق.

دعاء لنصرة المظلوم مكتوب

دعاء لنصرة المظلوم مكتوب
دعاء لنصرة المظلوم مكتوب

لقد جعل الله -سبحانه- دعوة المظلوم مستجابة بإذنه -سبحانه وتعالى-، ولكن قد لا يستجاب له الدعاء في الحال، ولا قد يحبه الله له، وقد يحتفظ به. له في الآخرة، أو ليصرف عنه من السوء مثلها، وفيما يلي أدعية لنصرة المظلوم على الظالمين:

“اقرأ كذلك: من هو الصحابي الذي حج سرا

الدعاء الأول اللهم يا من حرّم الظلم عن نفسه، اللهم إنا نسألك أن تجعل ثأرنا على من ظلمنا، اللهم اجعل لنا تدبيرًا نتخلص من ظلمه وندمره تدميرًا، اللهم اجعل كيده في نحره، وهون علينا مصيبتنا هذه يا رب العالمين.
الدعاء الثاني الله أنت خلقت الإنسان في أحسن تقويم وكرّمته ورفعت منزلته عن الخلق، اللهم وقد حرّمت الظلم على نفسك وحاشاك أن تقبله على خلقك، اللهم فانصرنا على من ظلمنا وحقق لنا نصرنا ومرادنا برحمتك وعزتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الثالث اللهم يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد، يا سميعًا للدعاء يا مجيبًا للسؤال، يا عليمًا بذات الصدور، اللهم يا جبار السماوات الأرض يا منتقم يا عزيز، اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد أن تدفع عنا المظالم التي وقعت بنا يا رب العالمين.

“اطلع على: قصتي مع سورة البقرة والرزق

دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم

على المظلوم أن يلجأ دائمًا إلى الله الذي هو ربه، رب الظالمين، ورب كل شيء، وألا يتعجل في الإجابة، بل يصبر ويحتسب الأجر. وفيما يلي أدعية لنصرة المظلوم وهلاك الظالمين مكتوبة:

  • اللهم إنا نسألك أن تحص الظالمين عددًا، اللهم أحص من أعانهم وركني إليهم ومد لهم يد العون على ظلمهم، اللهم اقتلهم جميعًا بددًا، اللهم لا تغادر منهم أحدًا، اللهم أرسل عليهم أقوياء جندك، ودمرهم تدميرًا، واجعلهم أذلةً صاغرين لا إله إلا أنت.
  • اللهم لا تجعل لأي ظالمٍ كافرٍ على مسلمٍ مؤمنٍ مظلومٍ سبيلًا، اللهم ومن أعان أي مظلومٍ فأعنه، ومن ظلمهم فاقصم ظهره، اللهم واصرف مكره وشره عنهم، ومن مد يده بالإساءة إليهم فاجعل القطع مصيرها، واجعل كل ظالمٍ عبرةً للمعتبرين بقدرتك يا قوي يا متين.
  • اللهم عوض المظلومين في الأرض وفي السماء (Sky)، اللهم اجعل لهم نصيبًا وافرًا من الخير، اللهم ومن أراد بهم سوءً فخذه أخذ عزيزٍ مقتدر ورد كيده في نحره، اللهم واصرف عنهم الظالمين وظلمهم وأعوانهم.

“اقرأ أيضًا: دعاء الشفاء لابي المريض

صور دعاء لنصرة المظلوم

الظلم من أقبح الذنوب وأعظمها، وهو من كبائر الذنوب. فلا يرضاه الله -سبحانه- ولا رسوله الكريم -صلى الله عليه وسلم- ولا المؤمنين. وعلى كل مظلوم أن ييأس من رحمة الله، وأن يتسلح بالدعاء والتضرع إلى الله ضد الظالمين. وأدعية نصرة المظلوم تأتي بالصور:

 

مع هذه الصور نكون قد وصلنا لنهاية مقال دعاء لنصرة المظلوم وهلاك الظالم، والذي تم من خلاله تسليط الضوء على أدعية تدمير الظالمين، وأدعية المظلومين المقهورين على من ظلمهم مكتوبة وبالصور.

429 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن