دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل

دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل

دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل، حيث أن مرض الأم من أصعب الأمور التي قد يعيشها الأبناء، فهى مصدر الحياة والحب والحنان، وعندما تمرض الأم فإن العائلة كلها تشعر بالحزن والألم، لذلك فإن الدعاء لها بالشفاء العاجل هو من أهم الواجبات على الأبناء.

دعاء للام بالشفاء مكتوب

عبر الأدعية المكتوبة فيما يأتي، يمكن لكل ابنٍ بار أن يدعو لأمه حال مرضها بعد أن يقوم بتطبيبها وعرضها على الأطباء وتقديم الأدوية ها، فالله هو الشافي والدعاء والتطبيب من أسباب الشفاء:

الدعاء الأول اللهم يا بر يا غفور يا رحيم يا حليم يا عفو يا كريم، أنت الشافي أسألك يا رب أن تنزل على جسد أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أسألك أن تخفف عنها كل الآلام والأوجاع، وأن تبعد عنها كل الأدواء، وتسخر لها من كل شفاء.
الدعاء الثاني اللهم إن أمي مهجة قلبي وحبيبة روحي قد مرضت وتعبت وذبلت، اللهم أسألك بكرمك وعفوك ولطفك، أن تلبسها يا رب ثوب العافية والصحة، عاجلًا وليس آجلًا، اللهم خفف آلامها وطيب خاطرها بالشفاء والعلاج يا طبيب من لا طبيب له.
 الدعاء الثالث اللهم إنا عبادك أبناء عبادك، نسألك أن تقر أعيننا يا ربنا بشفاء والدتنا، اللهم ما عجز عنه الأطباء أنت القادر عليه، اللهم أرنا عجائب قدرتك وبديع شفائك وكرمك، اللهم يا نعم المولى ويا نعم الوكيل.
الدعاء الرابع اللهم أنت أعلم بحال أمنا يا ربنا فتلطف بها، وخفف آلامها وأذهب أسقامها، اللهم أنزل عليها شفاءك، اللهم أنزل عليها شفاءك، اللهم أنزل عليها شفاءك فلا شفاء إلا شفاؤك.

“قد يهمك: هل اكتتاب النايفات حلال ام حرام

“اقرأ أيضًا: هل يجوز للزوج شرب مني زوجته

دعاء للام المريضة بالشفاء للواتس

دعاء للام المريضة بالشفاء للواتس

يبحث الكثير من الأشخاص عن أدعية الشفاء للأم لنشرها على الواتس آب عند مرض الأم وتوعكها، وذلك لكسب التأمين عليها وكسب الإجابة، وفيما يأتي أهم 4 أدعية الشفاء للأم المريضة لحالات الواتس آب:

  • اللهم يا رب الناس، أذهب البأس، اشف أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا.
  • اللهم ربنا أنزل رحمتك وشفائك على أمي، اللهم اشفها من كل ألم ومرض، اللهم ارفع عنها البلاء والمرض، اللهم اشفها شفاءً عاجلًا لا يغادر سقمًا.
  • اللهم يا من قلت وقولك الحق (Right): “أدعوني أستجب لكم”، أدعوك يا الله أن تشفي أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم اجعلها سالمةً من كل أذى وضر.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل لأمي، وألّا تدع فينا جرحاً إلا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته.

بالإضافة إلى هذه الأدعية، يمكن للأبناء أن يدعوا لأمهاتهم المريضات بأدعية خاصة من قلبهم، تعبيرًا عن محبتهم وحرصهم على سلامتها.

“شاهد أيضًا: ما معنى الابن للفراش

دعاء للام بالشفاء بالصور

يمكن من خلال الصور نشر الأدعية المستجابة والمشروعة والمأثورة للشفاء، وذلك في حال كانت الأم مريضة ومتعبة، وفيما يأتي سيتم استعراض أجمل أدعية الشفاء للأم بالصور:

 

بهذا نختتم مقال دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل مكتوب وبالصور، والذي تم من خلاله تقديم باقة ومجموعة مميزة من الأدعية للشفاء من المرض للوالدة المريضة، وكذلك مجموعة من أجمل الأدعية المصورة بالشفاء لأمي.

241 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن