دعاء عند نزول المطر للرزق

دعاء عند نزول المطر للرزق

إنّ أجمل دعاء عند نزول المطر للرزق مكتوب هو من الأمور المميّزة التي تتبناها الكثير من القلوب مع ساعات المطر، لاغتنام تلك المواعيد الفضيلة التي تحمل معها رحمة الله إلى القلوب، الذي جعل من الماء كلّ شيءٍ حيّ، والذي أحيا به الأرض بعد موتها، ومن خلال موقع عرب موتور نُحيطكم علمًا مع باقة من أجمل دعاء نزول المطر قصير وطويل للرزق وقضاء الحوائج مكتوب، وأجمل صيغة دعاء للرزق عند نزول المطر.

دعاء عند نزول المطر للرزق مكتوب

الرزق من الأشياء التي تبقى مرهونة بأمر الله عز وجل فيقسمه بين الناس كما يشاء وكيف يشاء، وفي ساعات المطر نسرد لكم أفضل صيغ الدعاء القوت:

“اقرأ كذلك: دعاء استغاثة لنزول المطر مكتوب

الدّعاء الأول اللهم أنتَ ربّ الأرزاق، وصاحب الخير، والأمر بالمعروف، اللهم مع ساعات المطر التي تُرخي بخيراتها على الجميع، أسألك أن تكتب لي الرّزق الحسن، وأن تُبارك لي في أمري.
الدّعاء الثاني اللهم يا فعالًا لما يُريد، يا من ملأ نوره أرجاء عرشه، أعوذُ بكَ من الفقر وأنت ربّي الكريم، أعوذ بكَ من الفشل وأنتَ خالقي العظيم، أـكرمني بالرّزق الحلال الذي أتقوّى به على طاعتك.
الدّعاء الثالث اللهم إنّها أمطار الرحمة التي ترتوي بها القلوب، ارزقني من حيث لا أحتسب، واجعل لي نصيبًا في كلّ الأمور التي أحلم بها، وأطمح إليها، وأسعى فيها يا أجود الأجودين.

دعاء عند نزول المطر للرزق تويتر

دعاء عند نزول المطر للرزق تويتر
دعاء عند نزول المطر للرزق تويتر

عبر منصة تويتر في عالم التواصل تتردد القلوب بأطيب وأجمل الأدعية خلال ساعات المطر التي تعتبر من أفضل الساعات في العالم، ولهذا نقدم لكم الخيارات التالية:

  • اللهم أنتَ الله الذي لا إله إلّا هو، أسألك ياربّ الرّحمات المنثورة في هذه السّاعات المباركة، أن ترزقني الحلال الطّيب الذي لا يشوبه شائبة، اللهم بارك لي فيما أعطيت، واكفني شرّ وسوء ما قدّرت.
  • اللهم أنت| الخالق الذي لا يُعجزه شيء في السّموات ولا في الأرض، أنتَ الله الذي نُحب، أسألك الرّزق الحلال الطّيب الي أتقوّى بهال على حلالك، وأغتني به عمّن سِواك، اللهم آمين.
  • اللهم ارزقني بأقدارك الطّيبة التي تتيسر معها أموري الخير كلّها، افتح على قلبي من النعيم، وسدّد على قلبي (my heart) من اليقين، وبارك لي ولمن أُحب ياربّ العرش العظيم.

“اطلع على: هل يجوز الجمع والقصر في السفر لمدة أسبوعين

دعاء عند نزول المطر للرزق بالصور

وهو من الأدعية المباركة التي تتلوها القلوب في ساعات المطر، ويعتبر من أجمل أشكال الأدعية التي تقال بين حين وآخر. ويأتي بعدة أشكال مميزة، منها:

 

إلى هُنا نصل بكم إلى الخِتام مع مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاء عند نزول المطر للرزق مكتوب وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على أجمل أدعية مكتوبة للرزق عند نزول المطر، وعلى أفضل صيغة دعاء للرزق عند نزول المطر، لنختم مع باقة من أجمل دعاء للرزق مع نزول الأمطار.

174 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن