صور دعاء الصباح بجودة عالية

صور دعاء الصباح بجودة عالية

إنّ صور دعاء الصباح بجودة عالية هي أحد مسارات الخير التي تحمل مع رمزيّتها الكثير من مشاعر الوفاء، والكثير من الأدعية المُباركة التي يُمكن أن يبدأ معها الإنسان المُسلم تفاصيل اليوم الجديد، برفقة الأشخاص الأغلى على القلب، وهي من السُنن النبويّة التي سنّها لنا الحبيب المُصطفى، ومن خلال موقع عرب موتور يستطيع الزّائر أن يتعرّف على دعاء الصباح قصير وطويل مكتوب وبالصور، وعلى باقة من أجمل صور أدعية الصباح مكتوبة.

 صور دعاء الصباح

الدعاء من أبرز السنن التي أوصى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بأهميتها، وأهمية الالتزام بها في كل وقت وفي جميع المناسبات. لأنها همزة الوصل التي يصل الإنسان من خلالها إلى الله، فتسهل عليه الأمور، وتسهل عليه الحياة بعد أن يعتقد أن الأمر كله لله عز وجل. ولهذا نقدم لكم مجموعة من أجمل صور أدعية الصباح التي يمكن استهلاكها عبر المنصات التالية:

 

أفضل دعاء في الصباح للأهل والأحبة

أفضل دعاء في الصباح للأهل والأحبة

أدعية الصباح تعبر عن كمية الحب والمشاعر الأنيقة التي تربط الأهل والأحباب، وتزداد مع ساعات الفجر. ومن أبرز هذه الأدعية ما يلي:

“اطلع على: دعاء المظلوم على الظالم مكتوب

أفضل دعاء في الصباح للأهل والأحبة
  • مع نفحات الصّباح الأولى نحمد الله الذي لا إله إلّا هو، ونسأله من واسع الرّحمات أن يحفظ علينا هذه الصّحبة الطّيبة، وأن يُبارك لنا في مسارات العُمر، وأن يزيدنا من الخير والمحبّة، صباح الخير للجميع.
  • اللهم بارك لي في أهلي ومالي، وزدني من السّداد في القول والعَمل، اللهم متّعنا في أبصارنا وأسماعنا، واجعلها الوارث منّا يا كريم، لا تُريني في أهلي وأحبّتي مكروه، وأكرمنا بالخير والعافية يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، بكَ أصبحنا وعليك توكّلنا وأنتَ أرحم الرّاحمين، اللهم ما أصبح بنا من نعمة، فمنك وحدك لا شريك لك، نعوذ بكَ من كلّ ذنب، ونلجأ إلى حولك وقوّتك يا ذا القوّة المتين.

“اقرأ أيضًا: هل يجوز الدعاء للكافر

صور عن دعاء الصباح جديدة

تحمل هذه الصور العديد من المشاعر الدينية الأنيقة التي يتبناها الإنسان المسلم من أجل حياة جديدة مليئة بالهدوء والطمأنينة. ومن أجمل صور دعاء الصباح ما يلي:

 

صور مكتوب عليها دعاء الصباح

الصور التي مكتوب عليها دعاء الصباح تزيد من علامات الخير والمحبة بين القلوب. وهي من الصور التي يتم تبادلها عبر الواتساب وتويتر (Twitter) والفيسبوك بين الأهل والأحباء لتعبر عن مدى المشاعر الجميلة التي تسكن القلوب. ولذلك نقدم لكم باقة من أجمل الصور المكتوبة عليها، على النحو التالي:

 

 

 

“قد يهمك: خواطر جميلة وراقية عن الحياة 2023

هكذا؛ يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال صور دُعاء الصَباح بجودة عالية الذي من خلاله تم التعرف على أجمل صور أدعية صباح الخير جديدة ومميّزة، وعلى صور دعاء جميل في الصباح.

568 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن