دعاء المظلوم المقهور المستجاب

دعاء المظلوم المقهور المستجاب

دعاء المظلوم المقهور المستجاب بإذن الله تعالى، والذي ليس بينه وبين الله حائلٌ يحول دون إجابته، فالمظلوم عند الله تعالى له المكانة العظيمة والمميزة، له عنده -سبحانه- الدّعاء المسموع المجاب، وله الانتقام العظيم من الله تعالى ممّن ظلمه، والمظلوم المقهور ليس له إلّا الله -سبحانه- وتعالى، يشكو له حاله بالدّعاء، فيرجوه ويوكّل أمر من ظلمه إليه فهو المنتقم من الظالمين، هو النّاصر للمستضعفين، وموقع صفحات يهتمّ بعرض الأدعية العظيمة المستجابة بإذن الله تعالى للمظلومين.

دعاء المظلوم المقهور المستجاب

لقد نزه الله تعالى نفسه -سبحانه- من الظلم، وقد نهى سبحانه وتعالى عن الإنسان، فأمره بالعدل والإنصاف، والابتعاد عن الظلم والبغي على الآخرين، وأعطى المظلوم الحق. حق الانتقام، وجعل دعاءهم مستجابا، ودعاء المظلوم والمظلوم الذي يستجاب له إن شاء الله تعالى هو:

الدعاء الأول اللهمّ يا من تسمع دعاء المضطّر إذا دعاك، يا مغيث المستغيثين، ويا ناصر المستضعفين، أسألك بعزّتك وقدرتك أن تنصرني على من ظلمني، وأن تردّ لي حقّي الذي اعتدى عليه، اللهمّ إنّك أنت ذو القوّة المتين، آمين.
الدعاء الثاني اللهمّ يا رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تردّ لي حقّي ممن ظلمني، اللهمّ انتقم لي منه أشدّ الانتقام، اللهمّ اجبر خاطري واجعل لي في قهري وحزني هذا أجرًا وألهمني الصّبر، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثالث يا ربّ السماوات والأرض، يا عزيز يا جبّار، أسألك أن تنتقم لي ممّن ظلمني وجار عليّ وقهرني وكسر قلبي، اللهمّ إنّي أسألك النصر عليه، وأسألك أن تُظهر الحقّ وتُزهق الباطل، إن الباطل كان زهوقًا، اللهمّ آمين.

دعاء المظلوم المقهور المستجاب تويتر

دعاء المظلوم المقهور المستجاب تويتر

الدعاء المستجاب للمظلوم على تويتر هو الدعاء الذي سنذكره فيما يلي، فالدعاء هو وسيلة لقضاء الحوائج، وهو وسيلة المظلوم للشكوى، وهو الطريق المضمون لاستعادة الحق المغتصب ولو بعد حين والدعاء هو:

“اقرأ كذلك: حكم من حلف بالطلاق ثم أراد الرجوع عن يمينه

  • اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تنصرني على من ظلمني وعاداني، وأسألك أن تجعل بيني وبينه ملائكةً تحميني منه، وأسألك يا ربّ الانتقام الجميل منه، أنت مجيب دعاء المظلومين.
  • اللهمّ يا من تعلم ما تخفي الصدور، اشفِ ما في صدري من علل، وأجرني في مصابي هذا، وانصرني على الظّالمين ونجّني من كيدهم يا ربّ العالمين، اللهمّ احفظني وأهلي من شرّ كل ظالمٍ ومن كيد كلّ عدو، آمين.
  • يا ربّ السماوات والأرض (Land) ومن فيهنّ، أسألك يا من جعلت للمظلوم دعوةً لا تردّ وتُستجاب ولو بعد حين، أسألك أن تمدّني بقوّة من عندك أعيد بها حقّي، اللهمّ اجبر لي خاطري واشفي قلبي المكسور برحمتك يا أرحم الرّاحمين.

“اطلع على: دعاوي جنوبيه تويتر

صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب

وسيتضمن العديد من الصور التي تحتوي على أفضل أدعية للمظلوم والمظلوم مستجابة بفضل الله، فدعاء المظلوم لا يجتمع أبدا، والآن في ما يلي:

 

 

“قد يهمك: حكم من حلف بالطلاق ثم أراد الرجوع عن يمينه

بهذه الصور نختتم مقال دعاء المظلوم المقهور المستجاب والذي عرضنا فيه العديد من الأدعية الحسنة التي يصحّ للمظلوم الدّعاء بها، فليس بينها وبين الله حائل، وقد وردت الأدعية مكتوبة ومصورة.

384 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن