دعاوي جنوبيه تخوف قوية

دعاوي جنوبيه تخوف قوية

دعاوي جنوبيه تخوف قوية؛ في هذا المقال، سنتحدث عن أقوى الأدعية الجنوبية المخيفة، والتي تُعتبر من الأمور الغريبة التي تثير الدهشة. يتداول أبناء المناطق الجنوبية الكثير من صيغ الدعاء الغريبة والقوية، والتي تشمل على مفردات وكلمات قد انقرض العمل بها. من خلال موقع عرب موتور، يستطيع الزوار التعرف على أجمل صيغة دعاء جنوبي مخيف، وعلى أدعية جنوبية مخيفة ومرعبة لعام 2023.

دعاوي جنوبيه تخوف قوية

دعاوي جنوبيه تخوف قوية
دعاوي جنوبيه تخوف قوية

الدعاء هو أمر خطير لا يجوز الاستهزاء به، نظرًا للرعب الذي ينطوي عليه، خاصة تلك الأدعية التي تُتداول في المناطق الجنوبية. في الآتي، نقدم لكم باقة من أشهر الأدعية القديمة والشعبية في تلك المناطق.

“اقرأ كذلك: صندوق الخبير للنمو والدخل المتداول حلال

الله يبلاك بجن لا يصلون ولا يصومون ولا يعرفون الله جعلك بجن يحشرونك بالزاويه، ثم يبلاك ب يارق حارق مارق وسبع مطارق تحوثك وتلوثك وتقطع مثاني عروقك اشتلوك وهبدوبك في بير ماله قاع امتصوا دمك ودسمك اشتلوك عشر جن وداروا بك لين دارت بك عفره الله يهبلك شيطان ينخر عظام عظامك ويقطع مصارينك ويهبدبك في وادي مافيه الا جن يشتلونك حشروك عشر عبيد في زاويه واخذوبك ومسحوبك أخذوك واشتلوك ودخلوا بك سبعاه تشيلك الا سبعاه الله يبلاك بجن لا يصلون ولا يصومون ولا يعرفون الله،جعلك بجن يحشرونك بالزاويه ثم يبلاك ب يارق حار

“اقرأ أيضًا: رمزيات دعاء المطر 2023 واجمل عبارات وكلمات ادعية نزول المطر

أفضل دعاوى جنوبية قوية وتخوف

تتنوع صيغ الدعاء التي يتداولها ويتحدث عنها أهل المناطق الجنوبية في المملكة العربية السعودية، وهي من الفقرات الغريبة التي تعد من التراث (heritage)، وفيما يلي بعض منها:

  • “الله يجعل سبعه يشتلونك ويهبدون بك في بير ما له قاع وما يدرون انت تحت الأرض ولا فوق السماء الله يجعلك بحارق وبارق وسبعة مطارق تعوقك وتولوقك وتقطع مثاني عروقك الله يدق لحيك وياخذك ولا يوفقك تففف عليك يا وصخخ”
  • “الله يجعلك تحترق وسبعة وسبعة لا يصلي في المحيط الهادئ وليبارك بصيامك. ويضربه بمشرق وسبع يكرهك أنت وأنت وقطع عروقك. وبيانا طحمة وجعلك غارقا من قبل المطافين والرصاص المتطابقين، ثم سامح لك ثم ساروبك في ليلة البرد ومن ثم الهارب سبعة ولا يعودون لك لشاغبتك”.

“قد يهمك: دعاء الشفاء للمريض ولنفسي

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ دعاوي جنوبيه تخوف قوية. انتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل دعاوي في المناطق الجنوبيّة وعلى صيغة دعاء قوية وتخوف في الجنوب.

8183 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن