عبارات دعاء المطر للحبيب 20233 مكتوب وبالصور

عبارات دعاء المطر للحبيب 20233 مكتوب وبالصور

أجمل عبارات دعاء المطر للحبيب مكتوب وبالصور وأجمل صيغ الدّعاء التي تُقال مع ذلك الموعد العامر بالرّحمات المنثورة، والتي يحرص المُسلم على اغتنام الخير الوفير بينها ببركات الدّعاء، لأنّ الدّعاء هو مُخ العبادة والطّريقة التي يُعبّر الإنسان المُسلم معها على انتمائه لله، ومن خلال موقع عرب موتور نستعرض معكم باقة من أجمل صيغ الدعاء تحت المطر للشريك، وأجمل ما يُقال تحت الأمطار للحبيب.

 دعاء المطر للحبيب مكتوب

يعتبر الحب من أسمى المشاعر الإنسانية التي تفيض في قلب الإنسان، فتضطره إلى اللجوء إلى الله في كل وقت، في الدعاء والدعاء، وفي ساعات المطر نقول:

الدّعاء الأول اللهم إنّ لي حبيبًا واسع الحُضور في قلبي، وأنتَ من وضعته في هذه المكانة، اللهم إنّي أعيذه بكَ من كلّ شر، أن تحفظه لي في عين الرّحمات، وأن تُبارك لي فيه، وأن تجعله في عين رعايتك التي لا تنام يا ربّ الخير الكريم.
الدّعاء الثاني اللهم أنتَ القادر على كلّ أمر، وأنتَ ربّ السماوات والأرض، أستودعك روحًا تعيش في صدري، أن تجعلها في رحماتك الواسعة، وأن ترزقها التوفيق في كلّ مسارات الحياة، أن تجمعنا في بيتٍ واحدٍ على ما يُرضيك أنت.
الدّعاء الثالث اللهم أنتَ القادر على كلّ أمر، أسألك بأسمائك الحسنى أجمعين، أن تزيد حبيبي من الفرح والسّعادة، وأن ترزقه تمامك الأعمال والنّجاح في كلّ أمر، وفّقنا لما فيه الخير والعافية.

عبارات دعاء المطر للحبيب

عبارات دعاء المطر للحبيب

تحمل هذه العبارات الكثير من أشعار الحبيب التي تفيض في النفس، في الصلاة على الحبيب بكل ما نطمح أن نراه فيه، وقد اخترنا لك ما يلي:

“اقرأ كذلك: هل يجوز للمرأة العمرة بدون محرم

  • يا حبيب العُمر وقصّة الذّكريات الجميلة التي تدمع العَين فيها شوقًا مع كلّ دقّة من دقّات هذه الثّواني القاسيّة، أسأل الله أن لا يحرمنا من هذا الحُب الجميل، وأن يزيدنا من الإخلاص لبعضنا الآخر.
  • إنّه الحُب، هو ما يحملني للبكاء في حضرة الشّوق الجميل، فأحمد الله على تلك المشاعر، وأسأله التوفيق لنا في هذا الحب الذي يفيض في القلب، ويزيد عن طاقته وحجمه.
  • إنّ جميع كلمات الحُب ومشاعر الشّوق تسقط أمام عينيكِ الجميلتين، فأسأل الله أن يُبارك لنا هذه المَشاعر، وأن يجعلها في شرعه الحلال، ليرزقنا عنها السّعادة التي نطمح إليها.
  • إليك يا كلّ النساء أكتب المشاعر الجميلة الطّازجة التي تفيض عن قلبي في كلّ ذكرى، سائلًا الله تعالى أن يُبارك لنا في هذا الحُب (love)، وأن يُلهمنا إلى ما فيه الخير، وأن يُسدّد علينا القول والعَمل.

دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور

تفيض هذه الصور الجميلة بمشاعر الحب الممزوجة بالدعاء إلى الله أن يبارك قصة الحب، وأن يكللها بالزواج الناجح والسعادة في كلا البيتين. وقد اخترنا لكم عن هذه المشاعر أجمل الأدعية في الخيارات التالية:

“اطلع على: هل يجوز قراءة القران للجنب
“وعن: احلى كلام عن الاخ الحنون 2023 مكتوب

 

مع نهاية مقالنا الذي تحدّثنا فيه حولَ عبارات دعاء المطر للحبيب مكتوب وبالصور نتعرّف على أجمل الدّعاء للحبيب تحت المطر، وعلى صيغة أدعية للحبيبة تحت المطر، لنختم مع صور دعاء جميل للحب تحت زخات المطر.

211 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن