دعاء لشخص مريض تحبه بالاسم

دعاء لشخص مريض تحبه بالاسم

دعاء لشخص مريض تحبه بالاسم لكي يشفيه الله من مرضه، فلقد أكد الرسول -صلى الله عليه وسلم- أن من دعا لشخص ترد عليه الملائكة، وتقول له لك مثل ما دعيت، ولذلك أوصانا النبي على الإكثار بالدعاء للأحباب، والأهل، خاصةً للشخص المَريض، لذلك من خلال موقع عرب موتور سوف يتم عرض أدعية للمريض بالشفاء العاجل، كالأدعية التي وردت عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.

أفضل دعاء لشخص مريض تحبه بالاسم مكتوب

أفضل دعاء لشخص مريض تحبه بالاسم مكتوب

الدعاء للمريض يساعده على التغلب على المرض والصبر على كل ما يعانيه من ألم وبؤس. الدعاء هو شكل من أشكال العون والمساعدة للمريض. ومن أدعية المريض ما يلي:

“اقرأ كذلك: عملة xec حلال أم حرام

دعاء لشخص مريض تحبه بالاسم مكتوب
  • اللهم أشفي (الاسم) شفاء لا يأتي بعده مرض، وخفف عنه كل ألم (pain) وتعب، اللهم عافه وأعفو عنه، وارزقه الراحة بعد الآلام التي يعاني منها.
  • اللهم بحق قدرتك أسألك الشفاء ل (الاسم) فقد اشتد عليه المرض، وأنهك روحه، اللهم ألبسه ثوب الصحة، والعافية، اللهم تجاوز عن سيئاته، واغفر له.
  • أسألك يا الله الراحة من المرض ل (الاسم) فقد عجز الأطباء عن علاجه، اللهم ساعده على الصبر على المرض، اللهم كن له عوناً، وسند.
  • ربي أن المرض قد مس (الاسم) فاشفه منه، اللهم إن قدرتك تفوق قدرة الأطباء، اللهم ارزقه الصبر والسكينة على هذا المرض، اللهم أعده لنا سالمًا.

“اطلع على: دعاء لصديقتي المريضة بالشفاء مكتوب وبالصور

صور دعاء لشخص مريض تحبه بالاسم

هناك العديد من الصور الرائعة المنتشرة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تحتوي على عدد كبير من الأدعية التي يدعو الناس للمريض باسمه حتى يشفيه الله من المرض، ولذلك سيتم عرض مجموعة من تلك الصور أدناه:

 

 

 

 

 

“قد يهمك: من هو الشاعر الذي هجا نفسه وامه وزوجته

وختامًا، فقد تم التعرف على دُعاء لشَخص مَريض تُحبه بالاسم الذي يتم مشاركته على الصفحة الشخصية للمَريض، ولقد أكد النبي -صلى الله عليه وسلم- على الأوقات التي يستجاب فيها الله الدُعاء الخالص من القلب.

هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن