دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة وبالصور 2023

دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة وبالصور 2023

دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة، فالدّعاء من العبادات العظيمة التي شرّعها الله -تبارك وتعالى- لعبد وأمره بها، وجعل له فيه الأجر العظيم والكبير في الدّنيا والآخرة، والدّعاء فيه قربةٌ لله تعالى، وفيه قضاءٌ لحاجات العبد وحفظٌ له من شرّ شياطين الإنس والجن، لأنّ ذكر الله تعالى بين كلّ حينٍ وحين تحصينٌ للإنسان ممّا يخافه ويؤذيه، لذا فإنّ موقع عرب موتور يهتمّ بعرض أفضل أدعية التحصين والحفظ من السوء والضر والخطر.

دعاء الحفظ من كل سوء

ذكر الله -تبارك وتعالى- ودعاءه يحمي المسلم من الشر والأذى. فالعبد يحمي نفسه وقلبه وأهله بسم الله عز وجل، فهو الحافظ والحامي الذي يرعى عباده ويحرسهم ليلًا ونهارًا. وهذا هو الدعاء للحفظ من كل شر:

الدعاء الأول اللهمّ لا إله إلّا أنت خلقتني وأنا عبدك يا ربّ العالمين، أسألك أنت الحافظ أن تحفظني بعينك التي لا تأخذها سنةٌ ولا نوم، وأسألك أن تحمني بحماك، وترعاني يا قوّي يا متين، اللهمّ احفظني من كلّ سوءٍ وضرٍّ وخطر، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثاني اللهمّ أنت ربّي وربّ كلّ شيءٍ ومليكه، أسألك الحفظ من كلّ سوء، والسّلامة من شرّ وضر، اللهمّ اهدني وأصلح لي شأني وأصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، اللهمّ احفظني في ودائعك التي لا تضيع، والحمد لله ربّ العالمين.
الدعاء الثالث اللهمّ يا عزيز يا حكيم يا من تسمع دعاء الدّاعي إذا دعاك، أسألك أن تحصّنني بأسمائك الحسنى، وأن تجعل لي ملائكةً تحرسني، برحمتك يا رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.

دعاء الحفظ من كل سوء تويتر

دعاء الحفظ من كل سوء تويتر

يعد تويتر من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداما، ومن خلال التغريدات يستطيع الأشخاص نشر أدعية وأذكار، ويبحث الكثير من المستخدمين عن أدعية رائعة للحفظ من كل شر، لذلك نقدم لكم مجموعة من أدعية الخير للحفظ والحفظ:

“اقرأ كذلك: قصص مؤلمة من عالم المخدرات قصيرة جدا

  • اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تحفظني يا ربّ من كيد الأعداء وسوء التدبير، اللهمّ دلّني على الصواب من أمري، واحفظني يا ربّ من شرّ كل حاسدٍ، لا إله إلّا أنت.
  • باسمك اللهمّ حصّنت نفسي من كلّ سوءٍ وكلّ شر، باسمك حصّنت نفسي، وإليك التجأت لتحميني وتحفظني يا خير الحافظين، اللهمّ يسّر لي أموري وأبعد عنّ رفقاء السوء، ومن لا يخافك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ يا أرحم الرّاحمين ارحمني برحمتك، ويا خير الحافظين احفظني من شرّ شياطين الإنس والجن، واحفظني من شرّ الحاسدين والحاقدين، وكلّ من أراد بي سوءًا يا ربّ العالمين، آمين.

“اطلع على: دعاء عند نزول المطر للرزق

صور دعاء الحفظ من كل سوء

سوف ندرج في ما يلي العديد من الصور التي تحمل أجمل التصاميم والتي تحتوي على أفضل أدعية العصمة من كل شر، والتي يمكن تحميلها ومشاركتها على مواقع التواصل (communication) الاجتماعي:

 

 

 

 

 

 

“اقرأ أيضًا: قصة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم والحكمة منها

بهذا نختتم مقالنا دعاء الحفظ من كل سوء مكتوبة الذي عرضنا فيه العديد من الأدعية للحفظ من السوء والضر والشّر  مكتوبةً ومصورة يمكن مشاركتها مع الأهل والأصحاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

141 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن