دعاء لطابور الصباح والاذاعة المدرسية

دعاء لطابور الصباح والاذاعة المدرسية

دعاء لطابور الصباح والاذاعة المدرسية هو أحد الأمور المُميّزة التي يبدأ الطّلاب معها فقرات الصّباح ضمن الإذاعة المدرسيّة التي يجري تناولها في مُختلف المناسبات والفعاليات اليوميّة، حيث تزيد تلك الأدعية من التفاعل الإيجابي مع الوسط، وتزيد من ثقة الطّلاب بأنفسهم، وعبر موقع عرب موتور يستطيع الطّلاب أن يتعرّفوا على أجمل دعاء في الصَباح للطَابور المدرسي، وعلى أجمل دعاء الصَباح قصير وطويل.

دعاء لطابور الصباح مكتوب

دعاء لطابور الصباح مكتوب

هذه الأدعية تعبر عن أهمية الدعاء إلى الله في كل وقت، وتعبر عن قيمة التوجه إلى الله كل صباح لتجديد القوة والعهد. وأبرزها ما يلي:

“اقرأ كذلك: دعاء المطر والرعد والبرق 2023 مكتوب

دعاء لطابور الصباح مكتوب
  • بسم الله نبدأ الصّباح الجديد والأمل الجديد بالله تعالى، سائلين الله أن يُبارك لنا في العلم، وأن يرزقنا الإخلاص في القوة والعَمل، وأن يجعلنا من الذين سلكوا طريقًا إلى العلم، فسهّل الله به لهم ألف طريق (road) للجنّة، اللهم بكَ أصبحنا وعليك توكّلنا ولا حولَ ولا قوّة إلّا بك، نسألك يا ربنا الكريم أن تحفظنا عن اليمين، وأن تحفظنا عن الشِمال، وأن تجعل لنا من لدنك نورًا وتفيقًا، اللهم انفعنا بما علّمتنا، وعلمنا ما ينفعنا يا أرحم الراحمين.
  • أسعد الله صباحكم جميعًا، ومع هذا الصباح نسأل الله أن يغفر لنا ولكم ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر، وأن يرزقنا الإخلاص في القول والعَمل، وأن يستعملنا في خدمة الأمّة وأن لا يستبدلنا، صباح الخير مجددًا، اللهم سخّر لنا من حُظوظ الدّنيا أحسنها، ومن نعيم الدّنيا والآخرة الأفضل.
  • اللهم أنتَ القادر ولا قادر على ذلك سِواك، أسألك يا ربّنا أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا أجمعين، وأن تُبارك لنا بآياته إلى يوم الدّين، وأن تجعله جلاءً لهمومنا، وشفاءً لأوجاعنا، وطبيبًا لقلوبنا، اللهم بارك لنا وارحمنا.

“اطلع على: دعاء تيسير الامور الصعبة

دعاء لطابور الصباح لاذاعة المدرسية

من الأدعية المباركة التي يحرص الكثيرون على اعتمادها في ساعات الصباح المباركة التي تبعث الخير وتجدد الأمل، ومن أبرز هذه الأدعية المميزة ما يلي:

 

 

 

“اقرأ أيضًا: هل يجوز للزوجين النوم عاريان

إلى هُنا؛ يكون قد تم التوصل إلى نهاية مقال دعاء لطَابور الصَباح والاذاعة المدرسية الذي من خلاله تم تناول أجمل أدعية في الصباح للإذاعة المدرسية، وأجمل أدعية مميّزة مع الصباح للطابور المدرسي، بجانب صور أدعية للإذاعة المدرسيّة الصباحيّة.

223 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن