دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب وبالصور

دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب وبالصور

دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب وبالصور هو أحد الأدعيّة الجميلة التي تزيد من المشاعر الأنيقة التي تربط الأصدقاء، وتجمع بين القلوب، وهي من الفقرات الأساسيّة التي بدأ الإنسان المُسلم بها ساعات اليوم الجديد طمعًا في الرّحمات والبركة عن تلك السّاعة، وطمعًا بإجابة الدّعاء، ومن خلال موقع عرب موتور نُحيطك علمًا مع باقة من أجمل أدعية الصباح المستجابة بإذن الله، وأجمل دعاء الصباح قصير وطويل.

دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب

الدعاء هو إحدى الطرق الأساسية التي يعبر من خلالها الإنسان المسلم عن حبه وعبوديته لله عز وجل، وهو من السنن المميزة والثابتة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وفي الصباح سيتم عرض ما يلي:

“اقرأ كذلك: دعاء للميت وقت نزول المطر تويتر

دعاء الصباح للأصدقاء مكتوب
  • اللهم بكَ أصبحنا لا نُشرك شيئًا، نرجوك من كرمك، ونسألك من واسع الفضل أن تحفظ لي صديقي الغالي، وأن تزيده من الإقبال على طاعتك، اللهم لا تخيّب لنا رجاء، ولا تردّ لنا دُعاء يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم أنتَ مولانا الكريم، نسألك في هذه السّاعات المُباركة أن تحفظ علينا الخير، وأن تدوم لنا بركات السّعادة (happiness)، وأن تزويدنا منت الإخلاص في القول والعَمل، وأن تُبارك لنا في مسارات العُمر الجميل.
  • اللهم لا تجعلنا من الغافلين عن رحماتك الواسعة، اللهم نسألك في هذا الصّباح الجديد أن تُبارك لنا في القول والعَمل، وأن تزيدنا من الثّبات على ما فيه الخير لنا ولمن نُحبّهم من الإخلاص، زدنا ولا تُنقصنا، أصلحنا ولا تُفسدنا.
  • اللهم إنّ لي صديقًا عزيزًا في القلب، أسألك أن تُحسن له في صباح جديد، وأن تصرف عنه كلّ ألم أو فوضى، وأن تزيده من الثّبات على الطّاعات التي يصل بها إليك.

“اطلع على: هل يجوز قراءة القران للجنب

دعاء الصباح للأصدقاء تويتر

دعاء الصباح للأصدقاء تويتر
دعاء الصباح للأصدقاء تويتر

من خلال ما يلي يمكنكم مشاهدة أجمل أشكال دعاء الصباح للأصدقاء من مختلف الأماكن والأوقات في صباح جديد:

  • اللهم بكَ أصبحنا، نُشهدك أن لا إله إلّا أنتَ، ونسألك من الخير، ونعوذ بكَ من شُرور النّفس وسيّئات الأعمال، اللهم أكرم صديقي بالعفو والعافية، ولا تُحاسبه بذنوبه يا أرحم الراحمين، اللهم إنّه صباح الخير الذي ترجو به النّفس فرجًا، اللهم يا مُجيب الدّعاء ويا سامع النّداء، أصلح لنا فساد القلب، وأكرمنا بالثّبات على الطّاعة واغرس في قلوبنا حُب الخُطب والجَماعة، اللهم آمين.
  • اللهم حصّن قلوبنا بالرحمات وانصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا يا أرحم الرّاحمين، اللهم أكرمنا بطول الصّحة والعافية، وزدني وأصدقائي من الثّبات على الطّاعات التي سنّها لنا الحبيب المُصطفى.
  • اللهم أصبحنا نحمدك على نِعمك الواسعة، ونشكرك على ما نحن فيه من الفَضل، ونسألك أن تُبارك لنا، وأن ترحمنا، وأن تعفو عنّا، اللهم كُن لأصدقائي في كلّ أمر، ولا تجعلنا من الفاشلين يا ربّ العرش العظيم.

“اقرأ أيضًا: دعاء للميت في المطر مكتوب

صور دعاء الصباح للأصدقاء

من الأدعية المباركة التي تقال في ساعات الصباح، في تلك الأوقات الهادئة والهادئة بعيدا عن ضجيج المصانع والشوارع، يمكنكم تحميل أجمل صور هذه الأدعية:

 

هكذا؛ يكون قد تم الانتهاء من المقال الذي من خلاله على أجمل دُعاء الصَباح للأصدقاء مكتوب وبالصور مع أجمل أدعية في الصباح، وأحلى الأدعية الصباحية للأصدقاء تويتر، بجانب أجمل صور دعاء صباح الخير بالصّور.

333 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن