دعاء الصباح لزوجي الحبيب

دعاء الصباح لزوجي الحبيب

إنّ دعاء الصباح لزوجي الحبيب من شأنه أن يُعزّز من تلك المشاعر الجميلة التي تربط الزّوجين، في طيّات الصّباح الجديد الذي يحمل مع نسماته أجمل المشاعر، وأنقى النّفحات عن بداية جديدة وعامرة بالإيمان بالله تعالى وقُدرته على تيسر الأمور وترتيب الحياة، ومن خلال موقع عرب موتور سيتم طرح باقة من أجمل أدعية الصباح للحبيب مكتوبة، وعلى أجمل دعاء صباحي لزوجي الحبيب، مع أجمل دعاء الصَباح قصير وطويل.

دعاء الصباح لزوجي الحبيب

الدعاء هو نافذة الإنسان المسلم التي ينظر من خلالها إلى الله عز وجل، ولها خيارات كثيرة من الدعاء. وعن صباح الحب للزوج نورد ما يلي:

الدّعاء الأول اللهم مع بداية صباح جديد أسألك يا ربّي الرّحيم أن تكون عونًا لحبيبي في كلّ أمر، اللهم استودعتك إيّاه فاحفظه بعين رعايتك التي لا تسهو، وعين حمايتك التي لا تنام، بارك لي فيه واكتب له التيسير في كلّ خُطوة.
الدّعاء الثّاني اللهم مع صباح جديد، أستودعك هذه المشاعر الجميلة التر تربيطنا ببعضنا الآخر، أن تحفظها وأن تدوم لنا طِوال العُمر، اللهم أغننا بحلالك عن حرامك، واكفنا بفضلك عمّن سِواك.
الدّعاء الثالث اللهم إنّه حبيب العُمر الذي اخترته لي، ووضعته في قلبي، أسألك مع هذا الصّباح أن تُسخّر لزوجي الدّنيا وما فيها، وأن تجعل له الرّزق الوفير، والدّرجة الرّفيعة في الدّين والدّنيا يا ربّ الخير الكريم.

اجمل دعاء لزوجي في الصباح تويتر

اجمل دعاء لزوجي في الصباح تويتر

عبر نافذة تويتر، عبرت العديد من القلوب عن مشاعر الحب والوفاء للزوج مع نسائم الصباح الجميلة التي تستقبلها القلوب بالحب والرعاية. ومن أبرز هذه الأدعية ما يلي:

“اقرأ كذلك: قصتي مع قراءة سورة البقرة يوميا

  • اللهم مع نفحات الصّباح أسألك يا مؤلّف القلوب أن تُؤلّف بين قلبي وقلب زوجي على محبّتك وطاعتك، اللهم اجعلني نورًا بين عيني زوجي، وارزقني حُبّه وارزقه حُبّي، وارزقنا حُبّ وجهك الكريم، اللهم اعصم قلبَ زوجي عن كل معصيّة.
  • اللهم مع هذا الصّباح الجميل، أسألك أن تحصنني وزوجي بحصنك المنيع، وأن تجعلني في عهد حبلك المتين من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وسحر السّاحرين، وظلم الظّالمين، وعبث العابثين، ومن تسلّط الجنّ (Jinn) والشّياطين، أنتَ القادر، أضعكَ بين أعينهم يا كريم، فكن لنا ومعنا.
  • اللهم مع هذا الصّباح أسألك أن تهديني إلى الخير، وأن تهدي زوجي إلى ما فيه الخير، اللهم أسألك أن تجعل حُبّي في قلب زوجي كالحب الذي جعلته في قلب سيّدنا محمّد -صلّى الله عليه وسلّم- لسيّدتنا عائشة، اجعلني سكنًا له، واجعله لي سندًا.

“اطلع على: التصبيع حرام ام حلال
“وعن: قصيدة احلى كلام عن الاخ مكتوبة

صور أجمل دعاء لزوجي في الصباح

تزيد هذه الصور الصباحية من مجالات المحبة التي تجمع بين الزوجين، نظرا لأهمية الدعاء وقيمته الرمزية في حياة الإنسان المسلم. ومن أبرز هذه الأدعية ما يلي:

 

إلى هنا؛ يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال دعاء الصباح لزوجي الحبيب الذي من خلاله تم التعرف على أجمل دعاء للحبيب في الصباح، وعلى أدعية صباحيّة لحبيبي، بجانب أجمل دعاء لزوجي تويتر.

1835 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن