كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة جاهزة للطباعة

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة جاهزة للطباعة

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة مكتوبة جاهزة للطباعة التي يحتاج إليها الإنسان بشكل عام في حياته، وذلك لما لها دور كبير في رفع الروح المعنوية، مما تعطى للإنسان قوة لاستكمال باقي مسيرته، لذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع عرب موتور سوف يتم عرض مجموعة من النماذج الجاهزة للطباعة لكلمة الشكر والتقدير لبعض الأشخاص الذين يستحقون ذلك.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة

لا بد للشخص أن يقوم بتقديم كلمات الشكر والتقدير لكل شخص يستحق ذلك، ومن خلال ما يلي سيتم عرض مجموعة من كلمة الشكر والتقدير، والتي يمكن الرجوع إليها في وقت الحاجة:

الكلمة الأولى شكرًا على الجهود العظيمة التي تقوم بها من أجلنا، وشكرًا على تعبك وجهك الرائع، حتى تصل بنا إلى أعلى درجات النجاح، لك مني كل الحب والاحترام والتقدير.
الكلمة الثانية  كنت لي خيراً معيناً، وخير ناصح، فأنت المثل الذي اقتدى به، واحتذى بصبره، وأقل ما أقدمه لك هو شكرك على الدعم الذي كنت تقدمه لي، واسأل الله تعالى أن يمن عليك بأعلى مراتب النجاح.
الكلمة الثالثة كلي فخر إني من الأشخاص التي صعدت معك سلم النجاح،  لك مني كل الإخلاص والتقدير على المجهود الرائع الذي بذلته حتى نرتقي ونتطور نحو الأفضل.
الكلمة الرابعة مهما تكلمت، ومهما فعلت فلن أوفي شيئًا من الكلمات التي بداخلي، أتمنى لك المزيد من النجاح والتوفيق، حتى تصل إلى النجاح الذي تتمنى الوصول إليه.
الكلمة الخامسة إليك يا من كنت السبب في نجاحي، والسبب في استمراري، أرسل لك أجمل الكلمات، لتقول لك شكرًا لك على كل شيء كانت تفعله من أجلي.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة للدكتور

يسعى الدكاترة بشكل مستمر إلى زرع الأمل داخل نفوس المرضى، لذلك لا بد من تقديم كلمة شكر لهم، ومن بينها ما يلي:

  • إلى الدكتور الفاضل الذي علمني العلم والمبادئ والأخلاق، ومن أعطاني العلم بدون مقابل، لك مني كل الحب والاحترام والتقدير.
  • بالرغم من تعب مهنته، إلا أنه يبقى رمز العطاء، شكرًا لك دكتوري الفاضل على ما تقدمه لنا، دون أن تنتظر منا المقابل.
  • لك منا كل الشكر والاحترام والتقدير يا دكتوري على روحك الطيبة وابتسامتك الرائعة وعطائك المستمر.
  • تختلط رعايتك لنا مع كفاءتك الطبيبة، فشكرًا دكتورنا على حبك وإخلاصك، فكل كلمات الثناء  والعرفان تقف عاجزة أمامك، ومهما قدمنا لك لن نستطيع أن نوفيك حقك.
  • أدامك الله يا دكتوري ورزقك الصحة والعافية، ومنحك الرقي والتقدم، والوصول إلى أعلى المراتب بإذن الله تعالى.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة للمدير

للمدير دور كبير في نجاح المؤسسات والشركات، لذلك لا بد من تقديم أجمل كلمات الشكر والثناء له على مجهوده الرائع، ومن بينها ما يلي:

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة للمدير

  • مديري الفاضل، أتقدم لك بكلمات الشكر والتقدير على الجهود الرائعة التي تقوم بها من أجل الارتقاء بشركتنا والوصول بها نحو النجاح.
  • أعبر لك يا مديري الفاضل على المجهود الرائع التي تقوم به من أجل تشجيعنا على التطوير، وزرع العزيمة في قلوبنا، لك منا كل الحب والاحترام والتقدير.
  • مديري الفاضل افتخر أنني من الأشخاص الذي يعملون تحت توجيهاتك وإدارتك، فلك مني كل الشكر والتقدير على ما تقدمه من أجلنا.
  • مديرنا الفاضل، يا مثالًا للحب والعطاء، يا من يصبر على الموظفين، ويقوم بإعطائهم الملاحظات التي تساعدهم على التطوير والتقدم نحو الأمام، شكرًا لك.
  • شكرًا لك يا مديرنا العزيز على الجهود الرائعة التي تقدمها من أجلنا، وعلى الدعم الذي تقدمه لنا دون تعب أو ملل.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة للمعلمات

تقف المعلمات بجانب أولياء الأمور، حتى يصل الأبناء إلى أعلى مستوى في النجاح، لذلك لا بد من إرسال كلمة شكر وتقدير لهم ومن بينها:

  • معلمتي الفاضلة يا من زرعت بداخلنا الشغف لطلب العلم، حتى نصل إلى أعلى المراتب، كل الشكر والتقدير على الجهود الرائعة التي لن ننساها أبدا.
  • معلماتي الأفاضل الذين أدوا الأمانة وبلغوا الرسالة، كنتن على قدر من المسؤولية والثقة، شكرًا لكن يا صاحبات الفضل الرائع والجميل.
  • معلمتي الفاضلة التي غرست في قلوبنا حب التعليم، ومن أخرجتنا من الجهل إلى المعرفة والعلم، لك منا كل الشكر والتقدير على الجهود الرائعة التي تقوم به من أجلنا.
  • معلمتي الفاضلة وأمي الثانية، كلمات الشكر لن توفيك حقك، ولكن هذا لا يعني أن أشكرك على الجهود التي تقومين بها من أجلنا.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة للام

الأم  هي أكثر شخص يستحق الشكر والثناء، فهي تعمل ليل نهار دون كد أو تعب، لذلك لا بد من إرسال أجمل كلمات الشكر والتقدير لها ومن بينها:

الكلمة الأولى  أمي يا رمز الحب والعطاء يا رمز الحنان أرسل لك عبارات الشكر والامتنان على الجهود العظيمة التي تقوم بها من أجلنا.
الكلمة الثانية إلى من تعمل لأجلنا ليل نهار دون كد أو تعب، أسأل الله أن لا يحرمني من وجودك، وأدامك في حياتي يا رمز العطاء، شكرًا على كل ما تقومين به من أجلنا.
الكلمة الثالثة شكرًا يا أمي على وجودك في حياتي، وعلى دعمك المستمر لخطواتي، يا رمز الأمن والأمان، لك مني كل الحب والاحترام.
الكلمة الرابعة لا يوجد شخص أكثر منك يستحق مني الشكر والثناء، يا رمز الجود والعطاء، أدامك الله تاجًا فوق رؤوسنا، وحفظك لنا من كل شر.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة تويتر

كلمات الشكر من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها، والتي لا يوجد لها وقت معين لقولها، ومن كلمات الشكر التي يمكن نشرها على منصة تويتر ما يلي:

  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله، فكل الشكر والتقدير لك يا عزيزتي على المجهود الرائع الذي تقومين به من أجلنا، لك منا كل الاحترام والتقدير،.
  • شكرًا لكم يا ملائكة الرحمة، يا من تعملون ليلًا ونهارًا من أجل راحتنا، دامت أيديكم بلسم يداوي الجروح.
  • لقدوتنا العظيمة الذين لهم الفضل في أن نكون واثقين من أنفسنا، ولهم الفضل في تقوية مهاراتنا، لكم منا كل الحب والشكر والتقدير.
  • شكرًا لكل شخص رسم الفرحة والابتسامة على وجوهنا، شكرًا لكل منح قلوبنا الحب والدفء، أعانكم الله على تحقيق ما تريدون.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة doc

تعتبر كلمة الشكر والتقدير لافتة جميلة يتم من خلالها التعبير عن الجهود العظيمة التي يقوم بها الأشخاص، والتي تقوم بمنحهم دافعة قوية حتى يستمروا في استكمال مسيرتهم، ويفضل الأشخاص الحصول على كلمة الشكر والتقدير جاهزة بصيغة doc حتى يقوموا بالتعديل عليها، ويمكن الحصول عليها برابط مباشر وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة pdf

يرغب الكثير من الأشخاص الحصول على كلمة شكر وتقدير جاهزة للطباعة، حتى يتمكنوا من إرسالها إلى الشخص الذي يرغبون بشكره على الجهد العظيم الذي قام به من أجلهم، بالرغم من العديد من الصعوبات والمتاعب التي تعرض لها من أجلهم، إلا أنه صمد حتى يصل بهم إلى أعلى المراتب، ويمكن الحصول على كلمة شكر جاهزة للطباعة بصيغة pdf برابط مباشر، وذلك من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا”

بطاقات شهادة شكر وتقدير على الجهود المبذولة

هناك مجموعة من النماذج الجاهزة لشهادات الشكر والتقدير، والتي يمكن تحمليها وإهداؤها إلى أصحاب الفضل، سواء كانوا مديرين أو معلمين أو أطباء، أو ما شابه ذلك، من أجل شكرهم على الجهود العظيمة التي يقومون بها من أجل الوصول بهم إلى أعلى مراتب النجاح، ومن بين تلك الشهادات ما يلي:

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة مكتوبة جاهزة للطباعة والتي من السهل الاختيار من بينها وإرسالها إلى الشخص المراد إرسالها له لشكره على الجهود العظيمة التي يقوم بها، فقد تم ذكر باقة مميزة من أجمل كلمات الشكر الرائعة التي تتناسب مع المعلمات والمدير، والدكاترة.

أسئلة شائعة

  • هل يجوز قول أحسن الله إليك ابن الباز؟

    نعم، المقدم: جزاكم الله خيرًا وأحسن إليكم.

  • هل يجوز أن أقول الشكر لله؟

    نعم، فقد قال تعالى: ﴿ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ ﴾ [لقمان: 14]

  • أيه فيها امتنان؟

    قال تعالى ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ وَاشْكُرُوا لِلَّهِ إِنْ كُنْتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ ﴾ [البقرة: 172].

108 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن