دعاء لمن تحب في الصباح مكتوب وبالصور

دعاء لمن تحب في الصباح مكتوب وبالصور

دعاء لمن تحب في الصباح مكتوب وبالصور هي إحدى الصّيغ الأنيقة التي تبعث في القلب على الكثير من مشاعر الوفاء والمحبّة، وتختصر بحروفها الكثير أيضًا من الكلمات المميّزة التي تجمع الأشخاص على صدق النوايا، وعلى سلامة القول والمعنى، علاوةً عن الأهمية التي يحملها الدّعاء بشكل عام، ومن خلال موقع عرب موتور سيتم طرح باقة من أجمل أدعية للحبيب عبر تويتر، وأجمل دعاء الصَباح قصير وطويل.

دعاء لمن تحب في الصباح

يحظى الشّخص المميّز في حياتنا بحضور لافت في التّفاصيل اليوميّة، ما يدفعنا إلى تبنيّه مع أجمل أدعية في الصباح، وسيطرح أجمل تلك الأدعية، فيما يلي:

الدّعاء الأول الَّلهم بكَ أصبحنا لا نُشرك شيئًا، أسألك يا رحمان السّموات والأرض أن تكون عونًا لأخي وصديقي (اسم الصّديق) وأنم تسخّر له من الأقدار أحسنها، ومن الألطاف أحسنها، ومن الأرزاق أكثرها.
الدّعاء الثاني اللهم في صباح جديد وعامر بالخيرات أسألك أن تُبارك لأخي وصدق عُمري، وأن تحفظه بعين الرّعاية، وأن تغفر له ما تقدّم من ذنبه وما تأخّر، وأن تزيده من الوفاء والإخلاص يا ربّ الخير الكريم.
الدّعاء الثالث اللهم ضاعف لصديقي في فرص النّجاح، وسخّر له من حُظوظ الدّنيا ما يتقوّى به على نفسه، اللهم أخرجه من كلّ فشل، وأوصله إلى المكانة التي تليق به، تلك التي يستحقّها على نحو دائم.

اللهم في هذا الصباح اسعد تويتر

من الصّيغ المميّزة في الدّعاء، ويجري استخدامها في الإرسال للحبيب والصّديق أو أيّا من أفراد العائلة، ومن أبرزها ما يلي:

  • اللهم في هذا الصّباح الجميل أسعد أخي وصديقي الغالي (اسم الصّديق) وأكرمه بتمام الأمور، وأفض عليه من واسع الرحمات والبركات والأرزاق، اللهم كُن له ومعه وأصلح له الدّين والدّنيا.
  • اللهم أسعد أخي وصديقي الغالي (اسم الشّخص) وبارك له في مسارات الحياة، اللهم اجزه بالإحسان إحسانًا وبالتقصير عفوًا منك وغفرانًا يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم في هذا الصّباح الجديد من عُمر هذه الدّنيا، أسألك أن تُشرق بشمس السّعادة على قلب أخي وصديقي الغالي (اسم الصّديق) ومأن تكون له في كلّ أمر، اللهم أخرجه من ضيق الخيارات الخاصّة به إلى سِعة خياراتك يا ربّ العرش العظيم، اللهم في هذا الصّباح الجميل والعامر بالرّحمات، أسألك يا ربّنا أن تُبارك لنا في حياتنا الدّنيا التي وهبتنا، وأن تزيدنا من الخير.

دعاء اللهم صبح احبتي بالعافية

كذلك الأمر هي إحدى الصّيغ المعروفة في الدّعاء إلى الله مع بدايات الصّباح الأولى، ويجري تناولها وتداولها في كثير من الدّول، وقد اخترنا لكم عنها الآتي:

دعاء اللهم صبح أحبتي بالعافية
  • اللهم صبّح أحّبتي بالعافية، وتجاوز عنهم كلّ ذنب أو فوضى، اللهم بارك لهم في صباح جديد، وزدهم فيه من الرحمات التي تبعث فيهم على السّعادة والأمان.
  • اللهم بارك لأحبّتي، وصبّحهم بالعافية، اللهم لا تحرمهم من بركة العافية، وطلوا السّلامة، ومساحات الخير، تكرّم عليهم بما يحجبّون ويتمنون يا ربّ الرّحمات الوَاسعة.
  • اللهم زد أحبّتي من الخيرات، اللهم صبّح أحبّتي بالعافية وبارك لهم في القول والعَمل، وأنزل عليهم من خيرات السّماء، ومن بركات الأرض، ولا تدع لهم حاجة إلّا إلى وجهك الكريم يا ربّ الخير.
  • اللهم صبّح أحبّتي بما تُحب وتتمنّى، وأكرمهم بتمام العفو والعافية، اللهم لا تحاسبهم بذنب، ولا تعاقبهم على تقصير، واجعلهم من الذين لا خوف عليهم ولا هُم يحزنون يا ربّ الخير العظيم.

صور دعاء لمن تحب في الصباح

وهي من المساحات المميّزة التي عبّر من خلالها الأحبّة عن تفاعلهم الإيجابي مع الصّباح الجديد، حيث جرى تناول تلك الصّور بكثير من الاهتمام من قبل الأصدقاء، ومن أجمل تلك الصور ما يلي:

إلى هُنا يكون قد تم الوصول إلى نهاية المقال الذي من خلاله تم تناول دعاء لمن تحب في الصباح مكتوب وبالصور مه أجمل دعاء لمن تحب في الصباح، ودعاء جميل لشخص تحبه في الصباح، بجانب أجمل دعاء لمن تحب في الصباح.

211 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن