دعاء لأحبتي في المطر مكتوب وبالصور

دعاء لأحبتي في المطر مكتوب وبالصور

دعاء لأحبتي في المطر مكتوب وبالصور؛ حيث يحرص الإنسان المُسلم على ذكر الأحبّة في دعاءه، لأنّها إحدى أعظم النّوافذ التي يُعبّر بها عن تلك المشاعر الصّادقة التي تربطه بالأشخاص المقرّبين في العائلة أو العَمل، فالدّعاء سلاح المُسلم السّري، وعبر موقع عرب موتور سوف يتم طرح باقة من أفضل أدعية عند نزول الأمطار، والتي تشمل دعاء نزول المطر قصير وطويل للرزق وقضاء الحوائج.

دعاء لاحبتي في المطر

يحمل المطر في طياته مشاعر الخير والرحمة، وهو وقت مناسب للدعاء للأحباء، وربط الصلة بهم، والتعبير عن مشاعر الحب والاهتمام. وفيما يلي بعض الأدعية الجميلة التي يمكن أن يدعو بها المسلم لأحبائه في المطر:

دعاء لاحبتي في المطر
  • اللهم يا ربّي، أسألك أن تبارك لأحبتي في أيذام عمرهم، وأن ترزقهم الخير والسعادة، وأن تجعلهم في كنفك وحفظك، وأن تبعد عنهم كلّ شرّ ومكروه.
  • اللهم أكرم حبيبي وزوجي الغالي، وارزقه النجاح والتوفيق في كلّ أمر، واجعله قرة عيني، وسندًا لي في الدنيا والآخرة.
  • اللهم أكرم صديقي الطيب، وارزقه الصحة والعافية، وسعة الرزق، واجعله خيرًا لنا ولكلّ من حوله.
  • اللهم أكرم أحبّتي جميعًا، واجعل حياتهم مليئة بالخير والسعادة، وارزقهم التوفيق في كلّ ما يفعلون.

دعاء لاحبتي في المطر تويتر

دعاء لاحبتي في المطر تويتر
دعاء لاحبتي في المطر تويتر

يحرص المسلم على الدعاء لأحبائه، فهو أحد أعظم النوافذ التي يعبر بها عن مشاعر الحب والاهتمام لهم. وفي المطر، تتجلى مشاعر المحبة والقرب بين الأحبة، وتزداد قوة الصلة بينهم. فيما يلي مجموعة من أجمل الأدعية التي يمكن أن يدعو بها المسلم لأحبائه في المطر:

“اقرأ كذلك: كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة بالاسم

  • اللهم يا حي يا قيوم، أكرم حبيبي الغالي بطول العمر، وسعة الصدر، والرّزق الحلال الطّيب الذي نتقوّى به على حلالك، ونتعفّف به عن كلّ حرام، اللهم أنتَ وليُّ ذلك ومولاه.
    دعاء يطلب فيه المسلم من الله تعالى أن يكرم حبيبه الغالي، ويرزقه طول العمر، وسعة الصدر، والرزق الحلال الطّيب.
  •  اللهم يا خالقي الكريم زد حبيبي من بركات الدّنيا، ومن توفيق الدّنيا، ومن السّعادة في الدّنيا واجمعنا في الحلال وتحت شرع الحبيب المُصطفى، كُن لنا في كلّ أمر، ولا تحرمنا من الأجر يا ربّنا الكريم.دعاء يطلب فيه المسلم من الله تعالى أن يزيد حبيبه من بركات الدنيا، ومن توفيق الدنيا، ومن السعادة في الدنيا، وأن يجمعه به في الحلال، وأن يكون له في كلّ أمر، وألا يحرمه من الأجر.
  •  اللهم استودعتك حبيبي الغالي، أن تجعله في رعايتك وفي رحماتك الواسعة، وأن تزيده من الخيرات التي يتقوّى بها على الطّاعة لا باب لنا إلّا بابك، فلا تحرمنا، أو تطردنا من رحمتك.دعاء يطلب فيه المسلم من الله تعالى أن يستودعه حبيبه الغالي، وأن يجعله في رعايته وفي رحماته الواسعة، وأن يزيده من الخيرات التي يتقوّى بها على الطّاعة.
  •  اللهم اغفر لأحبّتي جميعًا وبارك لهم في الدّنيا والآخرة، اللهم اجعلنا ممّن تقول لهم ادخلوا الجنّة (heaven) بلا حساب ولا سابقة عذاب، اليوم يُجزى المؤمنين بإيمانهم، اللهم أنتَ القادر على ذلك، والحمد لله ربّ العالمين.دعاء يطلب فيه المسلم من الله تعالى أن يغفر لأحبائه جميعًا، وأن يبارك لهم في الدنيا والآخرة، وأن يدخلهم الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.
  •  اللهم صاحب الرّحمات مُجيب الدّعوات، نسألك السّعادة في الدّنيا والآخرة، وأن تكون لنا في كلّ أمر، اللهم باعد بيني وبين الشّقاء، واكتب لبي ولأحبّتي السّعادة والرّحمة مع هذه السّاعات التي تتنزّل بها على عبادك بالمطر.

دعاء يطلب فيه المسلم من الله تعالى أن يرزقه السّعادة في الدّنيا والآخرة، وأن يكون له في كلّ أمر، وأن يبعد بينه وبين الشّقاء، وأن يكتب له ولأحبائه السّعادة والرّحمة مع هذه السّاعات التي تتنزّل بها على عباده بالمطر.

“اطلع على: صور دعاء الصباح بجودة عالية

صور دعاء لأحبتي في المطر

الصّور التي تنتشر في عالم التّواصل الاجتماعي مع نزول المطر هي من أجمل الصّور التي تعكس مظاهر الرّحمة والعَطاء من الله تعالى.

 

“اقرأ أيضًا: دعاء الحفظ من المصائب مكتوب وبالصور 2023

إلى هُنا يكون قد تم الوصول إلى خِتام مقال دعاء لاحبتي في المطر مكتوب وبالصور وتم التناول عبر سُطوره وفقراته أجمل الأدعية للأحبة عند نزول المطر، ودعاء للحبيب مع هطول الأمطار.

155 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
[faq-schema id="525"]
قوقل نيوز

تابعنا الأن