كم رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس 2023

كم رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس 2023

كم رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس 2023 التي تم الإعلان عنها من طرف الجامعة من خلال الموقع الرسمي، بجانب كافة المعلومات حول هذه الجامعة التي تعد من أهم الجامعات الإلكترونية في السعودية، لذلك يهتم موقع عرب موتور بتسليط الضوء على الرِسوم الدِراسية الجامعة السَعودية الإلكترونية للبَكالوريوس.

رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية بكالوريوس

إن رِسوم الجَامعة الإلكترونية السَعودية للبكالوريوس 1444 في الساعة الدراسية الواحدة يقدر بنحو 265 ريالًا سعوديًا وأحيانًا تزيد باختلاف التخصص، وذلك خلال العام الدراسي المقرر في السنة الهجرية 1444 الجديدة، وقد تم تقرير زيادة هذه الرسوم على الطلاب غير السعوديين بمقدار محدد وثابت بنسبة 15% من إجمالي الرسوم.

شروط التسجيل والفئات المعفاة من الرسوم في الجامعة الإلكترونية

إن الجامعة الإلكترونية السعودية تقدم إعفاءات من الرِسوم الدراسية الخاصة لكل من ثبت أنه يستفيد من جمعيات خيرية وبرامج رعاية، وكل من له قريب وأب في القطاع العسكري، أما عن شروط التسجيل في الجامعة، فهي ليست صارمة حيث لا يطلب معدل درجات معين، ولكن يجب القيام بالتسجيل خلال المواعيد المحددة، والقدرة على تعلم اللغة الإنجليزية، وأن لا يقل عمر المتقدم عن سبعة عشر عامًا، وأن يكون حاصلًا على الشهادة الثانوية.

في الختام؛ يكون قد تم التعرف على كم رِسوم الجَامعة السَعودية الإلكترونية بكَالوريوس 2023، كما تم تسليط الضوء على شروط الانضمام للجامعة والفئات المعفاة من الرسوم فيها.

أسئلة شائعة

  • هل يشترط عند التقديم للجامعة مسار معين في الثانوية العامة؟

    التخصصات جميعهن لا تشترط مسار معين في الثانوية العامة ما عدا تخصصات كلية العلوم الصحية حيث يتطلب القبول فيها الحصول على شهادة الثانوية علمياً.

هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن