رمزيات دعاء المطر 2023 واجمل عبارات وكلمات ادعية نزول المطر

رمزيات دعاء المطر 2023 واجمل عبارات وكلمات ادعية نزول المطر

أجمل رمزيات دعاء المطر واجمل عبارات ادعية نزول المطر تختصر بين طيّاتها الكثير من مشاعر الانتماء الدّيني التي يحملها الإنسان المُسلم، تحديدًا مع تلك الأوقات المُباركة بالرّحمات، والتي تحم لمع توقيتها الكثير من الإخلاص في القول والعَمل، والتعاليم الدينيّة المُباركة، ومن خلال نافذتكم عبر موقع عرب موتور نقوم على تبيان باقة من أجمل أدعية وعبارات في توقيت نزول المطر وأفضل الدّعاء عند نزول المطر.

رمزيات دعاء المطر

وهي من الرّمزيات الأنيقة التي تحمل معها حكاية من حكايات السّعادة، وتوقيتًا عزيز الحُضور في قلوب جميع النّاس حولَ العالم، وعن أشهر وأهم الرّمزيات اخترنا لكم الآتي:

عبارات ادعية نزول المطر

وهي من العبارات والأدعية الطّيبة التي تُناجي الله في هذا التوقيت الاستثنائي والمميّز، والذي يحمل معه الكثير من الأدعية الكامنة في عُمق القلب، والحاجات التي تفيض بها النّفس، وعن ذلك نطرح الآتي:

  • اللهم يا من نجّيت يونس في بطن الحوت، وحفظت الحبيب محمّد بنسيج العنكبوت، وحفظت إبراهيم النبيّ في نار كالبرد والسّلام، أستودعك نفسي وحياتي، فدبّرها لي واحفظني بها، واكفني شرّ خلقك.
  • اللهم يا ربّ الخير العظيم، أستودعك هذه الفوضى التي أصبحت عليها أموري حياتي، وأسألك التوفيق إلى ما فيه الرحمات، أخرجني من ضيق حولي إلى سِعة حولك وقوّتك يا ذا القوّة المتين.
  • اللهم يا خالقي الكريم، يا ربّ العرش العظيم، أسألك في هذه السّاعات، ومع هذه الأمطار الطّيبة، أن تُبارك لي في الدّين والدّنيا، وأن تزيدني من الخيرات، وأن تحفظ عنّي الشّر والشّرور والآثام.

مع نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث حولَ رمزيات دعاء المطر واجمل عبارات ادعية نزول المطر وانتقلنا من خلال فقراته للتعرّف على أجمل دعاء في موعد نزول المطر، وأطيب الأدعية عند نزول المطر، ودعاء التفريج وفكّ الضّيق عند المطر.

هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن