دعاء حزين للام المتوفية مؤثر جدا

دعاء حزين للام المتوفية مؤثر جدا

دعاء حزين للام المتوفية مؤثر جدا، فالدعاء من الأسباب التي جعلها الله -سبحانه وتعالى- لترفع درجة العبد، ويؤجر عليها وتمحى عنه سيئاته، والدعاء من أهم الأعمال التي تنفع الميت بعد موته، وبعد انقطاع عمله، ومن واجب كل مسلم أن يكثر من الدعاء لأبويه الميتين، حتى لو كان حزينًا على فراقهما، فالحزن لا يسقط الواجب، وعبر موقع عرب موتور سيتم تقديم دعاء لأمي المتوفية تويتر حزين مكتوب.

دعاء حزين للام المتوفية مكتوب

إن موت الأم يدمي قلوب الأبناء ويحزن أرواحهم، ويقومون هم بدورهم بالتعبير عن هذا الحزن بالطرق المشروعة، والتي منها الدعاء للأم الميتة، وذلك عبر الأدعية الحزينة التي سيتم عرضها فيما يأتي:

الدعاء الأول اللهم يا حنان يا منان يا رحمن يا رحيم، اللهم اغفر وارحم أنت خير الراحمين، اللهم ارحم أمنا فقيدة قلوبنا وغاليتنا، اللهم إنها قد فارقتنا في مشوار حياتنا فأحزنتنا، اللهم لا تجعل في قلبها حزنًا، ولا تترك سعادةً إلا وتكتبها لها يا كريم.
الدعاء الثاني اللهم اغفر لأمنا ما كتب عليها من الذنوب والخطايا، اللهم إنها عبدتك بنت عبدك، اللهم إنها كانت تعبدك وتقرأ كتابك وتوحدك، اللهم أكرمها بكرمك وعوضها يا رب بخير الآخرة وأعذها من العذاب.
الدعاء الثالث اللهم اغفر لأمنا مغفرةً واسعة شاملة، اللهم ثقل لها موازينها، وامسح عنها سيئاتها، اللهم أشملها بعفوك وكرمك ورحمتك، يا رب قد حزنا على فراقها، لكننا مؤمنون بقضائك وكرمك فارحمها برحمتك يا رحمن.

دعاء حزين للام المتوفية تويتر

إن وفاة الأم من أحزن الأمور التي قد تواجه الإنسان، ولذلك فإن الدعاء للأم المتوفية يكون مخلوطًا بالحزن والأسى على فراقها، ولمنصة تويتر، سيتم عرض أكثر الأدعية للأم المتوفية فيما يأتي:

  • اللهم إن قلوبنا تمزقت على فراق أمنا، وأرواحنا تعبت برحيلها، اللهم نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، أن تتلطف بأمي، اللهم ثبت قلبها وثبتها عند السؤال، اللهم واجعلها ممن يفوز برضاك ورضوانك ومغفرتك.
  • اللهم قد فارقتنا أعز إنسانة وأغلى مخلوقةٍ خلقتها على قلوبنا، اللهم إن أمنا انتقلت من حياة الدنيا إلى الآخرة، وقد حلت في ضيافتك وأنت أكرم الأكرمين، اللهم ارحم وحدتها وآنس لها وحشتها.
  • اللهم اجعل أمي ممن سعدوا بلقائك، اللهم اجعلها من أهل الفردوس الأعلى، اللهم أمنها في قبرها وآمنها يوم الفزع الأكبر، اللهم اجعل لها في الجنة قصورًا ودورًا، واكتب لها كل سرور.

دعاء حزين للام المتوفية بالصور

لا تحلو الحياة من دون الأم، بل تصبح حزينةً كئيبة تعيسة،  فالأم رمز السعادة، والأم مصدر الحب والحنان، وبفقدها يصبح الأبناء في حياة الحزن، ولكن ذلك لا يمنعهم من الدعاء لها، وفيما يأتي أدعية حزينة للأم الميتة مصورة:

بهذا نصل لنهاية مقال دعاء حزين للام المتوفية مكتوب، والذي عرض باقة ومجموعة من الأدعية الحزينة للأم الميتة مكتوبة، ومجموعة مصورة من أفضل الأدعية للأم بعد وفاتها.

هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن