خواطر جميلة عن الحب مكتوبة وبالصور

خواطر جميلة عن الحب مكتوبة وبالصور

خواطر جميلة عن الحب مكتوبة وبالصور، فإن العقل البشري والقلب الآدمي يحاولان بطرق عديدة الوصول إلى السعادة بصاحبه وكذلك المتعة والراحة، ومن ذلك إدخاله بمشاعر الحب وأحاسيس الوقوع في حب شخصٍ ما، وهو عبارة عن ارتباط عاطفي عميق مع ذلك الشخص، وهذا الأمر يتسبب في إفراز هرمون الدوبامين، ولوصف هذا الشعور يتم كتابة أجمل العبارات والكلمات، وعبر موقع عرب موتور سيتم تسليط الضوء على أجمل ما قيل من الخواطر الصادقة عن الحب.

خواطر جميلة عن الحب مكتوبة

إن الحب مشاعر صادقة وعميقة تدفع صاحبها ليطير في جو من الشاعرية والعواطف الصادقة، وفيما يأتي أجمل ما قيل عن الحب مكتوب:

الخاطرة الأولى يشدني الشوق إلى قلب حبيبي، ويقيدني إلى عينيه كما لو تم تقييدي بأصفادٍ من حديد، فذكريات الحب الأبدية الخالدة تلك، تخبرني أنني لا أستطيع العيش بعيدًا عنه، إنه عذابي ونعيمي دائي ودوائي.
الخاطرة الثانية أنت الذي علمتني فن الحب والعشق والغرام، أرفض على الدوام فكرة رحيلك، فأنا وأنت بافتراقنا نكون جسدًا بلا روح، أو جسدين صبّ عليهما حمم من العذاب، لا أريد أن أعرف كيف يمكن العيش وأنت بعيدٌ عن قلبي.
الخاطرة الثالثة قربني إليك يا حبيبي، فيكفيني من حياتي أن أكون منك قريبًا، فلا ندم بقربي إليك أبدًا، يا مهجة الروح وشفاء الجسد، وأعلم يا حبيب الروح أن مشاعرك لا تتوافق مع مشاعري، لكني أسأل الله أن يجعلك قربي على الدوام.

أجمل خواطر حب

إن أجمل ما تم قوله عن الحب ومشاعر الغرام، هي الكلمات والعبارات التي سيتم المرور عليها فيما يأتي:

  • حبيب قلبي، لا أصدق أن المسافات تقدر على تفريقنا، ولا أصدق أن ما يجمعنا الآن هو الآهات والأشواق الكبيرة للذكريات الجميلة، يا ملك القلب والمهجة والفؤاد، يا صاحب العشق وملك العقل والجسد والروح، أنتظرك وأفكر بك وأشتاق لك، وأحبك حبًا لا يخطر على بال أحد.
  • إنك أنت حبيب قلبي، حتى لو لم يكتبك الله نصيبًا لي، أحبك إلى الأبد وسأظل أحبك، ولو ذهبت وانصرفت، فإني وقلبي وروحي سنظل دائمًا معك، باحثين عن طيفك وعن خيالك وعن ذكرياتك الجميلة.
  • يا قدري يا حبي الأول والأخير، إنك اختياري الأزلي، يا من ملك فؤادي وأسر قلبي، وتحكم في إحساسي ومشاعري، إليك يا حبيبي أبعث باقات الورد المعطرة بمشاعر حبي الصادقة، وأحاسيسي الملتهبة، أشتاق ولا أظن أن لشوقي مقياساً.

خواطر قصيرة عن الحب

الحبّ من أسمى المشاعر الإنسانية التي خلقها الله تعالى، وقليلٌ من النّاس من يعيش هذه المشاعر بحقٍّ، ويطلب العديد من المستخدمين الخواطر الجميلة والقصيرة التي تحكي عن الحب وجماله:

أجمل خواطر عن الحب قصيرة
  • عندما تستقبلني ابتسامتك العذبة في المساء، يذوب تعبي، وتذهب حيرتي، ويرتاح قلبي الذي انشغل بالاشتياق لك على طول النّهار.
  • هي التي علّمتني كيف أعشقها، هي التي سقتني من حبّها ودفئها، وعذوبة كلامها، هي الحب ولا حب من بعدها.
  • هو الذي خبّأته في أعماقي حلمًا ترعاه حنايا القلب، راجيةً من الله تعالى أن يحقّقه في يومٍ ما.
  • غيابك كزلزالٍ يضرب أنحاء قلبي، وكلّما ازداد بعدك اشتدّت الهزات، فعد إليّ واجمع شتات قلبي وامسح عنه الدّمار والقهر.
  • الليل يشعل الحنين لمن نحبّ في القلوب، فتصل ناره إلى الروح وتلقيها في سعيرها، فلا راحة لنا ولا هناء.

خواطر حب وغزل قصيرة روعة

إليكم عددًا من عبارات الغزل والحب المميزة والروعة، حيث الاستعانة بهذه الخواطر لكتابة الرسائل الغزلية ورسائل الحب وغيرها:

  • عندما نحبّ بصدقٍ فإننا نهب قلوبنا لمن نحب، ونهب أرواحنا لرياح الشّوق أعلامًا، فإذا غاب الحبيب غاب معه الروح والقلب ونبقى نحن جثثًا هامدة.
  • أحببتك، وبحثت في عينيك عن مأوى لي فلم أجد، فطرقت بابك قلبك عليّ أجد مكانًا فلم أجد، فليس لي سوى العودة وجرّ أذيال خيبتي.
  • هو ليس الحبّ الأول بالنسبة لي، هو حبّي الأخير الذي لمّ شتات نفسي، وجبر قلبي المنكسر، وسدّ شروخ الروح المتصدعة، هو دوائي وشريان حياتي.
  • نظراته كالموج تجرفني بعيدًا عن ساحل الواقع، تغرقني في أعماق الحب والعشق، ابتسامته كالنسيم الذي ينعش الروح ويعيد الحياة للقلب.

خواطر جميلة عن الحب بالصور

سيتمّ إدراج العديد من الخواطر الجميلة التي تتحدث عن الحبّ والغزل مصوّرة، ومزخرفة بأجمل التفاصيل والرموز التي تشير إلى الحب والعشق، والصور في الآتي:

خواطر جميلة عن الحب مكتوبة وبالصور مقالٌ ذكرنا فيه الكثير من الخواطر والعبارات والجمل الغزلية التي تحكي عن الحب والشوق والعشق مكتوبةً ومصورة.

101 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟
قوقل نيوز

تابعنا الأن